الإثنين , 26 يونيو 2017
أخبار عاجلة

الحكيم يطالب بتوفير غطاء سياسي للحشد الشعبي

البينة نيوز _بغداد

دعا رئيس التحالف الوطني، عمار الحكيم، إلى توفير الغطاء السياسي للحشد الشعبي، مؤكدا ان الحشد ضرورة لحفظ الامن القومي لمرحلة ما بعد داعش، الا انه طالب في الوقت نفسه بمعالجة الاخطاء الفردية للحشد الشعبي وعدم تبريرها.

وقال الحكيم في كلمة خلال لقائه الإعلام الحربي المنضوي تحت إطار هيئة الحشد الشعبي، ونشرها مكتبه في بيان، تلقت “البينة نيوز ” نسخة منها، ان “الحشد الشعبي عليه حماية المشروع السياسي والتجربة السياسية العراقية”، مبينا “أهمية توفير الغطاء السياسي للحشد الشعبي كونه ضرورة لحفظ الامن القومي لمرحلة ما بعد داعش”.
ودعا، الاعلام الحربي الى مواجهة الحملات المشوشة والمشوهة، محذرا من حالة الارتباك التي يتعرض لها الحشد وكل القوى المشابهة لها على مر التاريخ.
وشدد، على ضرورة معالجة الأخطاء وعدم تبريرها وعدم تعميمها، فالأخطاء مدانة ويتحملها أصحابها دون ان تعمم وتلغي منجزا امنيا وعسكريا واجتماعيا لعبه الحشد على طول المواجهة مع داعش.
ودعا، القيادات الاعلامية الحشدية الى التنبه للمرحلة القادمة وتوثيق المنجز الذي تحقق ودوره في السلم المجتمعي، مبينا ان الحاجة الى ثقافة حشدية في مجال العمل الطوعي والحشد الثقافي والخدمي.

شاهد أيضاً

بضربة جوية ..مقتل العقل المدبر لغزوة رمضان في ديالى

البينة نيوز _ديالى   أكدت  اللجنة الامنية في مجلس محافظة ديالى،اليوم  الخميس،  مقتل العقل المدبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial